شن حي جنوب الجيزة، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، حملة مشتركة مع الطب البيطري وشئون البيئة على المحال التجارية الخاصة ببيع اللحوم والدواجن بقطاع المنيب.
وأسفرت الحملة عن إعدام ما تم ضبطه من لحوم فاسدة وأسماك وأطعمة مغلفة، غير صالحة للاستخدام الآدمي.
اقرأ ايضا| مع بداية الموجة 18.. إزالة تعديات على 66 فداناً بالتل الكبير بالإسماعيلية
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، وذلك لضبط المخالفين بالغش التجاري وكافة الخارجين عن القانون والتلاعب بصحة المواطنين .


"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





